الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

كرة القدم داخل القاعة : أمل تيزنيت يقلب الطاولة على باب الصحراء كلميم و يتأهل للدور الموالي من كأس سوس



امل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة 2015-11-22

امل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة 2015-11-22

راديو الخيمة :
تمكن فريق امل تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة من التأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس سوس، و ذلك بعد تغلبه  على فريق باب الصحراء كلميم بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد الماضي (22 نونبر 2015) بقاعة الرياضات اناروز بمدينة تيزنيت.
محاولات الفريق الزائر في الشوط الأول كانت أكثر خطورة بفضل اللياقة البدنية للاعبين و السرعة في تنفيذ الهجمات، و هو ما أعطى أكله مبكرا في الدقيقة الرابعة بتسجيل هدف في المرمى التيزنيتي بواسطة يوسف باجا. أما أول محاولة خطيرة لفريق أمل تيزنيت فجاءت في الدقيقة 11 بتسديدة اللاعب كمال الدكير الذي ارتطمت كرته بالقائم، قبل أن يتمكن سمير ذاكر من تعديل النتيجة من هجمة خاطفة ثلاث دقائق بعد ذلك.
في الدقيقة 20 قام الهجوم التيزنيتي بهجمة منسقة مع تمريرات بينية خاطفة تمكن على اثرها اللاعب جمال ذاكر من تسجيل هدف السبق، و حافظ الحارس التيزنيتي على هذا الهدف بعدما تدخل بنجاح قبيل نهاية الشوط الأول امام محاولة يوسف باجا.
مع بداية الشوط الثاني صعق الفريق الكلميمي محبي امل تيزنيت بهدفين متتاليين سجلها عمر هرماس، غير أن لاعبي الفريق التيزنيتي حاولوا تدراك الأمر بالتسديد من بعيد، وهو ما أسفر عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 13 بواسطة كمال ذاكر ، قبل إضافة هدف رابع في الدقيقة 22 بواسطة عادل أوراغ و الذي جاء بعد جمل فنية متقنة .
مباشرة بعد ذلك سيرتكب لاعب باب الصحراء محمد العمراني خطأ بتحويله لمسار تسديدة سمير ذاكر، ليهدي لأمل تيزنيت فرصة تسجيل الهدف الخامس ، غير أنه سيكفر عن الخطأ بتسجيله للهدف الرابع لفريقه ، لتنتهي المباراة بتفوق امل تيزنيت على فريق باب الصحراء الذي قام بمباراة جيدة.
نشير إلى أن المباراة عرفت بعض احداث الشغب قام بها بعض المحسوبين على الجمهور التيزنيتي في حق الفريق الزائر، و كادت الامور ان تتطور الى ما لا تحمد عقباه لولا التدخل المتأخر لرجال الأمن. و ستعود لهذا الموضوع لاحقا
تقرير عن المنبر الرياضي
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي